فنمنوعات

رنا كرم: الممثل السوري ورقة رابحة للدراما المشتركة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

رأت الفنانة “رنا كرم” أن السبب في نجاح الدراما المشتركة يعود إلى وجود الفنانين والمخرجين والفنيين السوريين في تلك الأعمال.

في مقابلة أجرتها معها مجلة “فوشيا”، قالت “كرم” إن الممثل السوري أثبت أنه ورقة رابحة، وهذا ما يرفع من سوية العمل الدرامي المشترك.

كما أعربت “كرم” عن تخوفها من تأدية الأدوار التي تتطلب لهجة مختلفة عن لهجتها الأصلية، لكنها بنفس الوقت تعتبرها مغرية وتشكل تحدياً للفنان، متمنيةً أن تكون قد توفقت بتأدية اللهجة الفلسطينية في مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” تأليف “حنان حسين مهرجي”، وإخراج “بسام” و”مؤمن الملا”، وإنتاج شركة “ميسلون فيلم”.

الفنانة “رنا كرم” اشتهرت بتجسيدها لشخصية “ندى” في مسلسل “الندم” من تأليف “حسن سامي يوسف” وإخراج “الليث حجو”، عن موقفها من إسناد الدور لها بعد منحه للفنانة “سلافة معمار”، بينت “كرم” أنها كانت متخوفة جداً من الأمر، لكن رغم ذلك كانت سعيدة، لأن المخرج “الليث حجو” اختارها بديلة عن “معمار”.

وأضافت أنها ليست مظلومة في الوسط الفني لأن كثيراً من الفرص أتيحت لها، مشيرةً إلى أن الاعتذارات عن الأدوار يكون من طرفها لأنها تريد الأفضل، أما عن الأجر المادي، أوضحت أنها تبحث عن طبيعة الدور أكثر من الأجر وعندما بدأت التمثيل لم يكن يعنيها الأجر، لكن مع مرور الوقت باتت تشعر أنه من حق الممثل أن يتم تقديره بعد جهد وعمل طويل بطريقة صحيحة.

على الصعيد الشخصي، كشفت “رنا كرم”، أن الخصلة السيئة التي تراها في نفسها أنها أحياناً تختار الأشياء الآمنة، أي أنها ليست إنسانة مغامرة، مبينةً أنها تود أن تصبح أكثر جرأة سواء في قراراتها بالحياة الشخصية أو المهنية.

كما أكدت أنه فيما لو عرض عليها اجراء عملية تجميل فهي لن تغير شيئاً في شكلها، وذلك لأنها تشعر بأن مظهرها مختلف وقريب منها، كما أنها لا تحب أن تشبه أحداً.

“رنا كرم” تستعد للاشتراك بالجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم “حكاية في دمشق”، مع المخرج “أحمد إبراهيم أحمد”.

يشار إلى أن “رنا كرم” من مواليد 1984 من مدينة “حمص”، خريجة “المعهد العالي للفنون المسرحية”، قدمت العديد من الأعمال الفنية منها في الدراما “الحصرم الشامي”، “مطلوب رجال”، “طالع الفضة”، “زمن البرغوث”، “امرأة من رماد”، “بطل من هذا الزمان”، ومن أفلامها السينمائية “مطر أيلول”، “الرجل الذي صنع فيلماً”، وغيرها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock